الرئيسية / Uncategorized / نصائح مهمة يجب اتباعها قبل نقل الاثاث

نصائح مهمة يجب اتباعها قبل نقل الاثاث

اولا عند نقل الاثاث يجب عليك اتباع تجهيزات معينة حتى يسلم اثاثك من الكسر , وهذه النصائح هى :

يجب تفريغ ما بداخل الخزانات وتجميع الأشياء التى من نفس النوعية مع بعضها فمثلا الزجاج او الاطباق او الخزف والرخام كل شيء بمفرده ثم تغلف كل نوع بالتغليف المناسب له ووضعه فى صناديق مناسبة حتى لا يتعرض للكسر وكل ذلك تقوم بفعله شركات نقل الموبيليا فى مصر

شركة نقل موبيليا فى مصر اصبحت متوفرة الان فى القاهرة وخارج القاهرة وأصبحت توفر الوقت والمجهود المبذول  أثناء عملية النقل.

كثير من الناس يرغبون فى الانتقال من بيتهم القديم الى بيت اخر جديد, ولكن يكون من الصعب نقل الاثاث والممتلكات الى البيت الجديد بسبب حدوث الكثير من المفقودات أو كسر بعض قطع الأثاث, الان ومع شركة نقل عفش فى مصر اصبح امر الانتقال سهل, لان شركات نقل العفش تستخدم احدث الاجهزه فى النقل التي تيسر وتسهل عملية الانتقال.

نصائح-مهمه-يجب-اتباعها-قبل-النقل

ما تقوم به شركة آيات من خدمات فى نقل العفش

شركة نقل موبيليا فى مصر تقوم بجميع التجهيزات اللازمة للنقل وحتى تضمن سرعة عملية النقل بأعلى جودة وأقل تكاليف ودون حدوث أى تلف فى الاثاث.

شركه ايات لنقل العفش والموبيليا لديها عماله مدربه على اعلى مستوى فى فك الاثاث وتغليفه, كما تقوم شركه ايات بكل الأعمال اللازمة للنقل التى تتضمن ما قبل النقل وبعد النقل, حيث انها تقوم بتعبئة ما بداخل الاثاث فى الصناديق الكرتونية , وتغلف ما يحتاج إلى التغليف وأدوات التغليف المناسبة سواء البلاستيك أو البابلز ثم تأتى مرحلة الشحن, وهذا ما يقوم به العمال بنقل الاثاث الى سيارات الشحن.

تستخدم شركة آيات احدث اجهزة النقل من سيارات واوناش ذات تكنولوجيا عالية وتصل هذه الاوناش حتى اعلى الابراج حتى يمكن الوصول إلى الأماكن المرتفعة.

شركة نقل موبيليا فى مصر تعتبر من ارخص طرق نقل العفش فى مصر لأنها تقدم عروض على عمليات النقل سواء داخل القاهرة او خارجها.

تعتبر الشركة الاكثر احترافيه فى نقل العفش فى مصر لأنها أنشئت منذ أكثر من عشرين عاما ولديها خبرة كبيرة فى مجال نقل العفش.

متخصصون-فى-العنايه-بالاثاث-والحفاظ-عليه

عن ayat

شاهد أيضاً

شركة نقل اثاث الارخص فى التكلفة الاعلى فى الجودة

لو كنت تبحث عن افضل واقوى شركة نقل اثاث بالقاهرة, فإن شركه ايات لنقل العفش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button