الرئيسية / نقل الاثاث وبعض المواضيع عنه / التكنولوجيا ونقل الاثاث فى مصر

التكنولوجيا ونقل الاثاث فى مصر

انتشرت فى أيامنا الأخيرة التكنولوجيا فى كل المجالات وكان من ضمن هذه المجالات الشحن والنقل, وظهرت شركة نقل موبيليا فى مصر والتى هدفها تيسير عملية الانتقال من مكان لآخر والتى تعد سابقا من اصعب الامور واكثرها ضغطا على ربة البيت لما تحمله من مشكلات فك العفش و تنزيله الى سيارة النقل ويصاحب ذلك ضياع أو فقد بعض الاشياء .

ومن افضل واقوى شركات نقل الموبيليا فى مصر شركة آيات لنقل الاثاث والموبيليا, تأسست شركه ايات لنقل العفش والموبيليا منذ أكثر من عشرين سنة لذلك يتوفر لديها خبرة كبيرة فى مجال شحن الاثاث كما انها تستخدم احدث الاجهزه فى عملية النقل لذلك عملية النقل عندها لا تتطلب وقتا طويلا.

التكنولوجيا-الحديثه-مع-شركة-ايات

لماذا عليك اختيار شركه ايات عند الانتقال :

شركة آيات هي شركة رائدة فى مجال الشحن والنقل و لديها خبرة طويلة وتقدم لعملائها اقوى العروض وافضل الخدمات, حيث انها تستخدم احدث الاجهزه فى نقل الاثاث لديها عماله مدربه على احدث الالات التى تستخدم لفك الاثاث سريعا.

شركة نقل موبيليا فى مصر تقوم بفك أجزاء العفش وتغليفه جيدا ونقله على اوناش حديثة إلى تمنع من حدوث كسر او خدش فى الأثاث وحتى يصل العفش بنفس الجودة التي كان عليها .

الان وبمجرد الاتصال بشركة نقل موبيليا فى مصر يصل إليك مندوب لتعيين كمية العفش المراد نقلها ثم ارسال عدد العمال اللازم لفك العفش وتغليفه وعدد سيارات الشحن اللازمة لنقل الموبيليا.

شركة-نقل-موبيليا-فى-مصر-الافضل-على-الاطلاق

أما عن تغليف شركه ايات للموبيليا :

تقوم شركة نقل موبيليا فى مصر  بتغليف الاثاث القطع الكبيره منها والصغيره بواسطة عمالة مدربة على احدث تدريب و باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التى توفر جزء كبير من الوقت والمجهود.

شركه ايات لنقل الموبيليا فى مصر تقوم بتعبئة محتويات المطبخ و النيش وتغليفها جيدا وتعبئتها فى صناديق او كراتين حفاظا عليهم من الكسر .

تعتبر شركه ايات هى من اقوى الشركات فى مجال النقل سواء داخل القاهرة او خارجها, شركه ايات لنقل العفش والاثاث مقرها فى القاهرة الا انها تقوم بعملية الشحن فى جميع انحاء جمهوريه مصر العربيه  وايضا خارج الجمهوريه .

 

تغليف-الاثاث-للحفاظ-عليه-من-الكسر

نقل الاثاث بالطرق الحديثة:

قديما كان يستلزم عملية النقل من بيتك القديم الى بيت اخر جديد عده ايام من الفوضى والضغوطات التي تصاحب الشخص الذى يتخذ قرار النقل من بيت لآخر, الان شركات نقل موبيليا فى مصر اصبحت توفر جهدا كبيرا على عملائها وايضا توفر الوقت, فقد تأخذ عملية الانتقال من بيت قديم الى بيت اخر جديد بضع ساعات على الاكثر, ذلك لأن العمال مدربون على اسرع مستوى من فك الاثاث وتغليفه ونقله ومن ثم تركيبه مره اخرى فى بيتك الجديد .

تستخدم شركه ايات لنقل العفش والموبيليا احدث الاوناش التى تحافظ على سلامة العفش وعدم حدوث به اى كسر او تجريح او تخديش الى قد يحدث به أثناء نزول العفش على السلم اوخروجه من خلال بوابات المنزل .

الابتعاد-عن-لطرق-القديمة-مع-شركات-نقل-الاثاث

الآن عليكِ ألا تقلقى سيدتى من الانتقال بيت قديم الى بيت اخر جديد لان شركة نقل موبيليا فى مصر تقدم لكِ المساعدة فى كل امور الانتقال بداية من تعبئة ما بداخل الاثاث فى صناديق مناسبة  ثم فك الاثاث وتغليفه جيدا بوسائل التغليف المخصصة لكل نوع البلاستيك الشفاف او البابلز للزجاج او الاجهزه الكهربائيه ثم حمله على اوناش مخصصة لنقلها إلى سيارات الشحن.

شركه ايات لنقل العفش والاثاث لديها نوعان من تغليف العفش النوع الأول هو تغليف للنقل والنوع الثاني يكون التغليف للتخزين كما تستخدم شركة آيات أنواع من المبيدات الحشرية التى تمنع من وجود حشرات الأثاث .

شركات-نقل-الموبيليا-الارخص-والاسرع-فى-مصر

 

عن ayat

شاهد أيضاً

شركة نقل اثاث الارخص فى التكلفة الاعلى فى الجودة

لو كنت تبحث عن افضل واقوى شركة نقل اثاث بالقاهرة, فإن شركه ايات لنقل العفش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button