الرئيسية / Uncategorized / 6 نصائح لا غنى عنها لسهولة نقل العفش في منزلك

6 نصائح لا غنى عنها لسهولة نقل العفش في منزلك

نقل العفش والآثاث أو حتى الأغراض البسيطة داخل منزلك من الأمور المرهقة التي تحتاج لتنظيم ومجهود ولاشك أن استخدام بعض الخدع سوف توفر عليك الكثير من الجهد والوقت ، نستعرض سوياً 6 أمور ستسهل عليك الأمر بشكل رائع :

  • الكراتين أو الصناديق الورقية : يمكنك استخدام اداه حادة لعمل فتحة صغيرة من الجانبين تسمح لك بوضع يديك حتى يمكنك حمله بسهولة.
  • الملابس: اجمع ملابسك كلها بكل سهولة داخل كيس واحد في ثوان معدودة بطريقة منظمة.

 

  • الأبواب: عادة ما تعيقنا الأبواب أثناء الحركة والتنقل ، لذا يمكن بكل سهولة منعها من الغلق باستخدام أستك رفيع وربطه في طرفي المقبض من الجانبين لمنعه من الغلق.. أعجبتك أليس كذلك ؟!ّ

 

  • الاكسسوارات والمجوهرات: يمكنك استخدام اسطوانة من الورق المقوى التي يمكن الحصول عليها من بقايا المناديل الورقية واستخدامها في تمرير الاكسسوارات من خلالها مما يحافظ على عدم تعقيدها وسهولة استخدامها فيما بعد.
  • الاطباق: يمكنك وضع الاطباق الورقية التي يتم استخدامها في العادة لمرة واحدة مع الحلويات ، يمكنك استخدامها كفاصل بين الاطباق وبعضها لمنعها من الاحتكاك أو الكسر.

  • الموكيت والسجاد: حيلة سهلة وسريعة جداً يمكن استخدامها لتنظيف الموكيت والسجاد من بقايا القاذورات والمواد التي تؤدي لاتساخه ، من خلال رشة بأحد المنظفات ثم وضع فوطة صغيرة على المكان المتسخ واستخدام المكواه الساخنة بوضعها على الفوطة لتمتص الفوطة ما بالموكيت أو السجاد .

ونحن بدورنا في شركة آيات نقل العفش والآثاث نطمح إلى خدمة عملائنا بكافة الوسائل والطرق من خلال النصائح السهلة والمتاحة التي توفر عليهم الوقت والجهد ويسعدنا تلقي اتصالاتكم وطلباتكم على مدار الساعة أرقامنا الموضحة

عن ayat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button