الرئيسية / تعرف علي نقل الموبيليا وشركاته / مزايا و عيوب شركات نقل موبيليا

مزايا و عيوب شركات نقل موبيليا

اول قرار بتاخده بعد قرار العزال هو إختيار شركة نقل موبيليا في مصر و عفش تساعدك فى العزال و تحافظ على منقولاتك وعلى العفش و متعرضهوش لاى كسر او تلف لان دايما بيبقى فيه خوف من شركات نقل موبيليا اللى تقدر تعمل كدا فعلا من غير خدش او تلف للمنقولات.
بس إزاى اختار شركة نقل موبيليا مضمونة؟
• لازم اختار الشركة اللى عندها خبرة فى مجال نقل الموبيليا و العفش و عندهم فنيين نقل موبيليا خبرة و مدربين على خدمة العملاء بافضل طريقة.
• الاجهزة والمعدات، توافر معدات النقل من ونش يقدر يشيل العفش لادوار مرتفعة و تعرف باسم سيارات مجهزة بأوناش هيدروليكية تقف أمام المبنى المراد رفع أو إنزال الأثاث فيه ويمتد منه ذراع تلسكوبي أشبه بسلم سيارات الإطفاء يصل إلى البلكونة أو الشباك ثم يبداء الرفع المخصص لرفع الأثاث بالتحرك على هذا الذراع صعوداً وهبوطاً لرفع أو إنزال الأثاث أو أي منقولات أخرى دون الحاجة إلى المعدات التقليدية من سلالم العمارات أو الأحبال والويرات التي تعد خطرة وأكثر تكلفة وأكثر ضياعاً للوقت والمال وعواقبها كثيرة من تجريح وتكسير وتلف المنقولات.
• الاسعار و هل هناك عروض خاصة بالاسعار و هل تعتبر اسعارها تنافسية بالمقارنة بغيرها من الشركات التى تقدم نفس الخدمة و هل تقدم ضمانات جيدة فى حالة إتلاف اى من المنقولات و تقوم بإصلاحها و معالجتها.

• من الممكن ان تقوم الشركة فقط بنقل الموبيليا لكن هناك بعض شركات نقل موبيليا تقوم بتوفير خدمات فك و تركيب الاثاث و التكييفات و الاجهزة الكهربائية و تغليفها و كرتنتها و التغليف لها أنواع كثيرة تغليف كرتون او بلاستيك أو ورق أو أسفنج و فى بعض الاحيان يتم الدمج بين نوعين من التغليف.

• ابعد عن شركات نقل الاثاث المجهولة الهوية حفاظا على سلامة منقولاتك لانهم بيفتقروا الخبرة و الفنيين المحترفين و كمان مواعيدهم غير مضبوطة و اخطارهم متعددة من إحداث تلفيات بالاثاث و تكسيير للعفش و الاجهزة الكهربائية.

أجدد شركات نقل الموبيليا

10 ايجابيات في شركات نقل موبيليا

لا أحد منا لا يمر بموقف نقل موبيليا منزله أو نقل عفش البيت سواء كان من بيت الي بيت أخر على سبيل التغيير, أ, من محل إلى منزل علي سبيل التجديد, أو من محل إلى منزل على سبيل تجهيز المنزل للزواج, كل منا له طرقه في نقل العفش, ولكن هل سمعت عن شركة نقل موبيليا, وهل تعرف الوظيفة التي تقوم بها, المقال ده سوف نقوم لك بالشرح فيه علي أكمل وجه معنى ووظيفة شركة نقل عفش, وما هي المميزات التي تقوم بها, وما الذى سيعود عليك من فائدة عند تعاملك مع شركة نقل موبيليا في مصر, قم بالتركيز على المميزات لتعرف ما يفدك وما تقدمه لك شركات نقل موبيليا.

احسن شركة نقل موبيليا

* شركة ايات لنقل العفش وموبيليا

أول شيء سنقوم بالتحدث عنه هو شركتنا شركة ايات لنقل موبيليا و العفش, نحن عبارة عن شركة خدمية نقوم بتقديم خدمة لعملائنا عن طريق نقل موبيليا منزلهم من مكان لمكان, وعلى مستوى عالي من الدقة لأن كل شخص من أهم المخاوف التي تقابله عند ذكر شركة نقل موبيليا في مصر, هي لن يقوموا بالحفاظ على موبيليا منزلي, هذا بالفعل ما يورد إلى ذهن أي شخص تطرح له الفكرة, ولكن هل قمت بسؤال نفسك كيف ستقوم أنت بعمل هذا بمفردك, هل ستتبع الطرق القديمة عن طريق اختيار أصدقائك الذين سوف يقوموا بنقل العفش هل لديك الضمان الكامل أنه لن يحدث أي تليفيات, ولو حدث أي تليفيات هل يمكن لهم أن يعوضوك عنها, نحن في ايات كشركة نقل عفش نعطيك هذا الضامن.

نعم, نعطيك الضمان الكامل لنقل موبيليا, عن طريق حدوث أي تليفيات تقوم الشركة بتعويضك عنها كما تريد سواء بشراء نفس القطعة لك, أو مقابل مادى, هل بالفعل طرقك القديمة ستقوم بفعل ذلك.

السؤال الأخر الذي نقوم بالإجابة عليه لك, لابد وأن تقوم بأخذ أجازه من عملك لتقوم بنقل موبيليا, هذا ما يشغل الكثير عند نقلهم موبيليا, قمنا أيضا بوضع حل لهذا الموضوع, انت لن تجد أسرع من شركات نقل موبيليا في التواجد ولا في سرعة نقل العفش إلى المكان المطلوب, لن نحتاج منك اليوم بأكمله لنقل موبيليا.

اسرع شركة نقل موبيليا في مصر

الاسئلة المطروحة لكل شركات نقل موبيليا

نقل عفش, الأسعار وغالبا من يسأل هذا السؤال من هو مقبل على زواج, وذلك بسبب المصاريف الكثيرة التي يكون ملزما بها, ولكن في شركة ايات لنقل موبيليا, لن نقول أن أسعارنا قابلة للتنافس أسعارنا ليست لها وجود بالفعل في سوق شركات نقل موبيليا, بعد عرضنا لمميزات الشركة لدينا سنقوم الأن بعرض فكرة شركة نقل موبيليا بشكل عام, وما المميزات التي لابد وأن تبحث عنها وما العيوب التي عليك أن تتفاديها عند وضع خطة لتعاملك مع شركة نقل عفش, اقرأ التالي لتعرف كل شيء.

 افضلية نقل الموبيليا بالشركات

مميزات شركة نقل موبيليا

من أهم المميزات التي يجب أن تبحث عنها ولابد أن تجدها في شركة نقل موبيليا في مصر سوف تقوم بالاتصال بها هي السيارة نعم, السيارة هي أهم عامل لدى شركة نقل عفش

حيث أن سيارة نقل موبيليا هي التي يقع عليها عاتق النقل بأكمله لو السيارة ليست مجهزة لنقل العفش سيكون كل شيء في عملية النقل صعب ستحدث التليفيات بكل سهولة حيث الكسر والخدوش التي قد تلحق بموبيليا.

من المميزات أيضا التي لابد أن تكون على علم بها, هي العمالة حيث لابد وان تكون العمالة على مستوى خبرة عالي في نقل موبيليا لكى يقوموا بالاهتمام ونقل العفش باحترافية كاملة, شركة نقل موبيليا في مصر التي تتميز بوجود عمالة محترفة ستكون في المقدمة دائما, عليك أن تفكر جديا وتعرف مع من سوف تتعامل.

الأن اهم عامل في شركة نقل عفش, هو عامل السرعة حيث شركات نقل موبيليا لابد وأن تتميز بعامل السرعة, وأيضا العامل المرتبط جدا بعامل السرعة هو الالتزام والدقة في المواعيد, لأن أغلبية العملاء أكثر ما يهمهم هو عامل الوقت’ تقع كثير من الشركات في هذه المشكلة ولكن أنت كعميل كيف تعرف حل لهذه المشكلة هو عن طريق التعامل مع شركة لديها العمالة الكافية, والسيارات اللازمة ليتم العمل على أكمل وجه.

 ايات شركة نقل موبيليا

الحلول الايجابية في شركات نقل موبيليا

من خلال بحثنا في سوق شركات نقل موبيليا وجدنا بعض العملاء يتكلموا عن الأسعار حيث تكون الأسعار متفاوتة وليست محددة بسعر معين, ومن المشاكل أيضا التي تواجه العملاء في الأسعار عند الاتفاق, بعد أن يتم النقل تقوم شركة نقل موبيليا التي قامت بتوصيل العفش بتحميل العميل مبالغ زائدة عن التي يكون الاتفاق عليها لنثريات لا تقنع العميل, وهذا ما اهتممنا به في الشركة لدينا حتى نكون مميزين عن شركات نقل موبيليا الأخرى, في مرحلة الاتفاق نقوم بعمل فاتورة للعميل بها إجمالي سعر الخدمة شاملة كل شيء ولا يتم تغيير سعر الفاتورة الا عند حدوث أي زيادة في موبيليا او مكان غير المتفق عليه من العميل, وهذه الحالات النادرة التي نقوم بتغيير الفاتورة بها.

بعد كل ما وصلنا اليه من حلول ليكون العميل على مستوي عالي من الرضا نحن نسعي لكسب العميل ليكون عميل مستديم لدينا لا نسعي لكسب ثقتك فقط, بل ثقة اصدقائك وعارفك واقاربك واصدقائك, يهمنا الانتشار ومصداقية عملائنا في شركتنا شركة نقل موبيليا ايات, الان سنعطيك بعض المعلومات عن نقل العفش وكيفية النقل وكيفية حصر عفشك ونقله بطريقة متميزة تحافظ علي عفشك وموبيليا القابله للكسر.

 شركة نقل موبيليا سريعة

الشركة لدينا ليست متفردة في هذا الموضوع ولكننا من اسرع الشركات التي تقوم بعمل ذلك, وهو أن الشركة لدينا تعتبر شركة نقل موبيليا لجميع أنحاء جمهورية مصر العربية حيث أننا نقوم بالنقل للصعيد والوجه البحري والوجه القبلي والدلتا بأسرع وقت بأفضل السيارات, وافضل العمالة وافضل الطرق للمحافظة على عفش منزلك, لن تحتاج الي البحث عن شركتنا فنحن بجانبك في كل مكان اتصل علي التلفون الخاص بنا لتلبية طلبك بأقصى سرعة.

ضمان شركات نقل الموبيليا

تخزين موبيليا

الان نعرض عليك بالفعل ما نحن متميزين به, اذا كنت تريد ان تقوم بتخزين عفش منزلك لمدة معينة حتي تقوم بتجهيز المكان الذي ستضع به موبيليا فنحن من دون شركات نقل موبيليا لدينا المخازن الخاصة بنا التي نقوم بتخزين موبيلياتك بها حتي الميعاد الذي تقوم بتحديده لنقل موبيليا فيه, وتختلف فكرة تخزين موبيليا من عميل الي عميل حيث ان هناك بعض العملاء من يقوم بتخزين العفش حتي يكون اتم التجهيزات الخاصة بمنزله, وعميل اخر ينتظر حتي يقوم بشراء باقي العفش ونحن كشركة نقل عفش نوفر لك هذه الخدمة باقل التكاليف التي تعرفها.

عنوان شركة نقل موبيليا في مصر

اوناش نقل موبيليا

تعد الاوناش التي تستخدم في نقل العفش متفاوتة من حيث الحداثة والعمالة التي تقوم بالعمل عليه للحفاظ علي العفش الخاص بك, قمنا بإحضار احدث الاوناش والسيارات التي نقوم بنقل موبيليا بها حيث انها مجهزة بالأمان اللازم الذي منه نستطيع الحفاظ علي موبيلياتك, وهذه أيضا من ضمن المميزات التي لابد وان تبحث عنها في شركة نقل العفش التي سوف تقوم بالتعامل معها, لان هناك شركات نقل موبيليا التي تعتمد الطرق القديمة لنقل موبيليا عن طريق العمالة اليدوية ولكنها تعتبر من اخطر الطرق لنقل العفش حيث التليفيات التي قد يتعرض له موبيليا اثناء عملية النقل.

من اوائل شركات نقل الموبيليا

عن ayat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button